Kamis, 27 Januari 2011

شكرا لك أستاذي

شكرا لك أستاذي....
كنت غالية جدا...
أنت متعب أبدا....
أعطيته أبدا...
كنت دائما تثقيف لنا صدق القلبية لكم.... إلى... مو عاطفتك....
كنت دائما لنا إيلاء اهتمام...
تريد مثل ضوء ساطع على الأرض....
لقد منحتنا علم بلا حدود...
العلم أن تعطي مثل المصباح الذي ينير حياتنا..
بدون العلم أينما كنت تعطي...
نحن لن مثل هذا....
يا أستاذي...
خلق الله الشمس ، والذي تألق أبدا توك متعب ،
كما هو الحال مع العاطفة والمودة في تثقيف لدينا
خلق الله القمر الساطع في ليلة توك ،
مثلما كنت دائما لتوجيه وتنوير لنا مع مجموعة متنوعة من العلوم ،
خلق الله النجوم في الليل هي جميلة ،
تماما كما كنت أنعم دائما مع أيامنا جميلة جدا.
خلق الله الزهور وعبق ذلك ، وكذلك حيثما كنت تعطي العطر في أيامنا هذه ، ما دمنا اللعب والتعلم في المدرسة.
نمت من الاخلاص والروح النبيلة الذين دائما
لكم حقيبة أولا هنا العقل لا تزال مثيرة للاهتمام.
ما زلت أذكر ، والقوائم التي تخدم الدرس
في التوابل لدينا رافق قصة عن الجمال والتواضع ، وحيثما الآن تناول الطعام خارج أيضا.
عن ظهر قلب ، حفظا والصيغ ، والمشورة مثل الرصاصات التي وضعت مسدسي على المضي قدما في المستقبل لتحقيق النصر منقطع النظير.
وكان ثلاث سنوات صدق حلوة جدا ابتلاع روحك
كنت اندفع واحد فقط واحد منا مع قلوب بيضاء لديك طيات أمله كحجر عبور إلى إحياء العصر.
.......
                                                                                              


Tidak ada komentar:

Posting Komentar